السبت، 31 ديسمبر، 2011

انتصرنا هذا العام علي ابو حصيرة وسنستمر



انتصرنا هذا العام علي ابو حصيرة وسنستمر

اخيرا انتصرت ارادتنا واقر اللواء محمد شعراوي محافظ البحيرة بانه ملتزم بالمحافظة بتنفيذ حكم القضاء الإداري الذي صدر بالغاء الاحتفال بمولد أبو حصيرة المزعوم حرصا منه علي مشاعر المواطنين كما صرح في جريدة المساء المصرية أمس .
اخيرا كما يقول الواقع ان المحافظ حتي الان صادق في تصريحه ولا يتلاعب بالشعب الغاضب الثائر كما فعلها العام الماضي عندما نفي زيارة الصهاينة للقبر صبيحة دخول الصهاينة بالفعل لارض دمنهور للاحتفال ونتمني ان يصدق المحافظ في حديثه بالغاءه تماما في السنوات القادمة لان تلاعب المحافظ يعني مزيد من الفاعاليات الرافضة التي ستواجه الصهاينة حتما حيال مجيئهم لمدينة دمنهور .
اخيرا توج عمل المدونيين والاخوان المسلمين والحزب الناصري وحركة كفاية وحزبي الغد والكرامة تحت التاسيس بنصر علي المشروع الاستيطاني الصهيوني المسمي بقبر ابو حصيرة وقد تكون احداث غزة المؤلمة للجميع ساعدتنا ولكن الحركة القوية من الشعب المصري بمختلف فئاته وافكاره هي التي اجبرت الرسميين ان تستمع لافكار الشعب .
اخيرا نفرح لك يامصر انك حررت مؤقتا هذا العام من دنس الصهاينة ومن محاولات الصهاينة فرض مزيد من النفوذ علي الاراضي المحيطة بقبر المزعوم ابو حصيرة .
اخيرا نفرح للشعب المصري والتي صارت لحركته صدي يرضخ له المسئولون بشكل او باخر ونهنئه بحريته خلال هذا العام خاصة في قرية دميتوه التي لن تحتل بجحافل الامن الماممة لزيارة الصهاينة في كل عام .
اخيرا انتصرنا علي ابو حصيرة هذا العام وسنتسمر في فعالياتنا السلمية والمحافظة علي مبادئنا حتي يتم الغاء الاحتفال بشكل نهائي تماما من مصر
وندعو الجميع الي عدم التوقف عن توعية الشعب المصري بمخاطر بقاء هذا القبر ومدي تهديده للامن القومي لمصر كما ندعو الجميع الي ترقب الواقع والتصدي الفوري لاي زيارة قادمة في أي توقيت من العام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق