السبت، 31 ديسمبر، 2011

شاركنا حملة المليون رسالة لوقف المهزلة




حملة المليون رسالة .... لوقف الأحتفال بأبو حصيرة
تضامنًا مع الفلسطينين .. واحترامًا لأحكام القضاء
إلى السيد رئيس مجلس الشعب المصري
أ.د/ أحمد فتحي سرور


السيد الأستاذ الدكتور / رئيس مجلس الشعب المصري

تحية طيبة وبعد

لقد ألمنا ما آل إليه الحال في مصر ، فعلى أرض مصرية وفي أحدى قرى مصرنا الحبيبة ؛ تتم سنويًا مهزلة بكل المقاييس الوطنية ، ففي تحد سافر للإرادة والسيادة المصرية يقوم شرذمة من الصهاينة اليهود بالاحتفال بما يدعى أبو حصيرة.
وياليت ما يفعلونه له علاقة بالدين !! بل كل ما يفعلونه هو تحد وجرأة على كافة الأديان السماوية والأعراف .. فلا يحدث سوى سكر وعربدة وفضيحة بكل المقاييس ؛ كل هذا تحت سمع وبصر أجهزتنا الأمنية وبموافقة رسمية ؛ وذلك رغم صدور حكم قضائي بوقف تلك الاحتفالات ومنع اقامة هذا ( المولد ).

وليس خفيًا على سيادتكم أن احترام أحكام القضاء هو أسس للدولة المتحضرة وعزتها وكرامتها، وأن الألتفاف على تلك الأحكام بقرارات سيادية غير قانونية هو مخالفة للدستور والقانون. كما ليس خفيًا عليكم ما يحدث مع إخواننا الفلسطينيين من حصار وتجويع وإرهاب صهيوني؛ يكون أقل رد معه هو منع تلك الأحتفالات ووقفها تمامًا.

السيد الأستاذ الدكتور /فتحي سرور أنت أستاذ للقانون وأفنيت سني عمرك في خدمة القانون ، فلا أقل من أن يكرم القانون ويعز في ظل رئاستكم الموقرة لمجلس الشعب .. لذا نرجو من سيادتكم التدخل لمصلحة هذا الوطن؛ ووقف تلك المهزلة فورًا

وتفضلوا بقبول فائق الأحترام

مقدمه لسيادتكم
مدونون ضد أبو حصيرة
noabohasera.blogspot.com
-----------------------------------------------------------------
شارك بارسال تلك الرسالة بتوقيعك إلى رئيس مجلس الشعب المصري لوقف تلك المهزلة

البريد الألكتروني الخاص برئيس مجلس الشعب المصري أ.د/ أحمد فتحي سرور

Speaker@parliament.gov.eg

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق