السبت، 31 ديسمبر، 2011

نرفض زيارة نظام ابو حصيرة !!




بيان اعلامي بشأن زيارة رئيس نظام ابو حصيرة

في ظل التاكيدات الإعلامية والرسمية بحضور الرئيس مبارك لافتتاح أوبرا دمنهور
ومتحف رشيد بمحافظة البحيرة ، نود أن نلفت النظر أن الرئيس مبارك هو رئيس النظام اللاشرعي الذي سمح لليهود بتدنيس أراضي مصر والاحتفال بمولد أبو حصيرة رغم أنف القانون و البرلمانيين والمدونيين والذي استحق بجدارة أن يسمي " نظام أبو حصيرة " ، وعليه فاننا نرفض هذه الزيارة شكلا وموضوعا مهما كانت المبررات والاهداف المطروحة من هذه الزيارة .
إن رفضنا مرده أن هذا النظام الديكتاتوري رفض من قبل أن يسمع أصواتنا وركل القانون وقدم مصالح الصهاينة الذين يهددون اخواننا في غزة يوميا ويستهدفون قادة المقاومة في فلسطين ولبنان علي مصالح الشعب وحقوقه ومشاعره .
ونشير في هذا الصدد أن الأولي من هذه الزيارة التي كان من الممكن ان يقوم بها قائد تنفيذي اخر صغير أن يزور الرئيس قرية دمتيوه التي يقع فيها قبر أبو حصيرة ويري بؤسها وفقر بنيتها التحتية وليتفقد بنفسه وهو ذاهب اليها شوراع محافظة البحيرة الحقيقية ويري أيضا شعبها الحقيقي الأبي الذي يرفض دائما من يتجاهل مطالبه .
كما إننا نشدد علي جميع المدونين المشاركين معنا في حملة رفض اقامة مولد أبو حصيرة أن يستمروا في حملة المليون رسالة الي رئيس مجلس الشعب وأن يستشهد الكتاب والقانوننين والأكاديمين في مقالاتهم ومحاضراتهم الفكرية والأكاديمية بنموذج أبو حصيرة الذي بات نموذجا مثاليا لواقع نظام غير شرعي يرفض تنفيذ أحكام القضاء ولا يأباه لأصوات شعبه وحقوقهم .
وختاما نعلنها بلا وجل ولا تردد كلمة حق في وجه نظام جائر:
لا لزيارة رئيس نظام أبو حصيرة لمحافظة انتهك ارادتها لصالح اليهود علي يديه وأيدي رجاله التنفيذين الكاذبين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق