السبت، 31 ديسمبر، 2011

انتصار جديد لحملة مدونون ضد ابو حصيرة




اخوان أون لاين تنشر تقريرا عن الحملة

ثلاثة عشرة نائب يطالبون الحكومة المصرية الصامتة باحترام احكام القضاء


انتقد الدكتور فريد إسماعيل- عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين- الموافقةَ على دخول أعداد كبيرة من اليهود للاحتفال بمولد أبو حصيرة في محافظة البحيرة، رغم صدور حكم نهائي واجب النفاذ من المحكمة الإدارية العليا بإلغائه ومنع إقامة المولد منذ عامين كاملين!!.
وأوضح النائب- في طلب إحاطة عاجل، وجَّهه إلى رئيس الوزراء ولوزير الداخلية- أنه على الرغم من إعلان الحكومة ووزارة الداخلية الحكم بمجرد صدوره منذ عدة سنوات ولجوء هيئة قضايا الدولة لاستئناف الحكم وتأييده من دائرة فحص الأحكام بالمحكمة الإدارية العليا، إلا أن الحكومة ترفض تنفيذه دون إبداء أي أسباب.
مؤكدًاعلي موقع اخوان اون لاين أن هذا الأمر خطير للغاية؛ فهو يسمح بتغلغل اليهود ودخولهم إلى الأراضي المصرية، ثم قيامهم بعد ذلك بالتجسُّس والإخلال بالأمن العام، وتعريض أمن مصر القومي للخطر، مشيرًا إلى إنه يحتاج إلى وقفةٍ جديَّةٍ من المجلس الموقَّر؛ لأن أمن مصر فوق الجميع، وما يقوم به اليهود من تغلغل داخل مصر تحت أسماء شركات أجنبية أو مستثمرين أجانب أو من خلال بعثات سياحية أو من خلال افتعال أي مناسبة أو استغلال أي حدث، لَهُوَ تهديدٌ صريحٌ لأمن مصر واستقرارها.
وأعرب النائب عن دهشته إزاء ما يسمَّى بـ"مولد أبو حصيرة"، والذي هو من اختراعات وأكاذيب بني صهيون، وحيلهم التي يلجئون إليها لإحداث أزمات ومشكلات داخل مصر، منتقدًا الحكومة في الاستجابة الغريبة والسريعة من الحكومة لهذه الشرذمة التي تناصب مصر العداء بالليل والنهار وتتربص بالشعب المصري والمنطقة كلها بكل سوء.
وحمَّل عضو الكتلة البرلمانية الحكومةَ المسئوليةَ في قدوم الآلاف من هؤلاء الخنازير وتدنيسهم لأرض الكنانة الطاهرة ومخالفة حكم المحكمة الإدارية العليا وعدم تنفيذه، على الرغم من الاستياء والغضب للمواطنين بقرية (دميتوه) على إصرار الحكومة فتح القرية أمام اليهود لحضور مولد أبو حصيرة بالقرية.
وتساءل: ما هي مصلحة الحكومة في تغلغل اليهود في أرض مصر، يشربون الخمر، ويفعلون الفحشاء والمنكر؟! ولماذا كل هذا الصمت تجاه هذه المشكلة الخطيرة التي تُعتبر "مسمار جحا" لليهود في محافظة البحيرة؟!
وفي نفس السياق تقدم 13 من نواب الشعب من مختلف انحاء مصر بحسب جريدة الدستور اليومية من بينهم نواب البحيرة وا لاسكندرية يتقدمهم مصطفي بكري وحسين ابراهيم وسعد عبود وطلعت السادات ببيانات عاجلة للمجلس
لوقف والغاء مولد أبوحصيرة


وكان موقع اخوان اون لاين الذي يرتاده عشرات الالاف ويعبر عن جماعة الاخوان المسلمين قد نشر تقريرا عن المدونة ونوه الي الحملات التي يقودها مدونون ضد أبو حصيرة من أجل وقف المولد المزعم عقده خلال الايام القادمة


فشكرا للجميع ودعوة لمواصلة الجهد والاجتهاد خاصة من جانب نواب الشعب وجميع الاحرار وننوه باستمرار حملة المليون رسالة الي رئيس البرلمان من أجل وقف المهزلة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق