الخميس، 5 يناير 2012

بيان مدونون ضد ابو حصيرة في 20أغسطس 2011


بيان مدونون ضد ابو حصيرة في 20أغسطس 2011

لابد من وقف احتفال ابو حصيرة بقرار حكومي من الان


يؤكد مدونون ضد ابو حصيرة ان الموقف اصبح واضحا خلال اليومين الماضيين  ان الكيان الصهيوني يستفز موقف مصر الثورة ويستعدي كل الشعب المصري وليس اقل من ان تعلن الحكومة في موقف اكثر صراحة نهاية الاحتفال بمولد ابوحصيرة الي الابد ودون رجعة
ويشير مدونون ضد ابو حصيرة الي ان مصر بعد الثورة تغيرت وعلي الكيان الصهيوني ان  يتفهم ان دماء الشهداء لن تذهب هدرا وان حرية مصر اصبحت قادرة علي ردع هذا الكيان الصهيوني الغاشم علي كافة المستويات السياسية والشعبية والدبلوماسية وغيرها من المستويات التي تقررها ارادة المصريين ان لزم الامر.
وينبه مدونون ضد ابو حصيرة الي ان رد الفعل لا يحتاج الي مسودات تكتب ثم تلغي علي النحو الذي تم متابعته مع بيان مجلس الوزراء بسحب سفير الكيان الصهيوني انما يحتاج الي اجراءات عملية علي ارض الواقع تشفي صدور المصريين وترد صفعة الوجه الصهيوني علي وجه مصر مرتين او ثلاثة علي وجه الكيان الصهيوني .
ويطالب مدونون ابو حصيرة المجلس العسكري وهو شريك تعهد بحماية الثورة وتنفيذ مطالبها بجانب حكومة د. عصام شرف التي من المفترض ان تكون لسان حال المصريين الثائرين باستشعار اللحظات الحرجة التي تمر بها البلاد في ظل مرحلة انتقالية كثرت اختلافتها وتياراتها وتحمل المسئولية علي النحو الذي يؤكد ان مصر عادت حرة عزيزة مناضلة شريفة .
ويلفت مدونون ابو حصيرة النظر الي ان بالون الاختبار الصهيوني لقدرات المصريين حكومة وشعبا بعد الثورة يجب ان يعلم ان مقتل جنود مصريين امامه كثير من الخطوات التي يندم فيها الكيان الصهيوني علي ارتكاب المزيد من حماقاته .
ويشدد مدونون ضد ابو حصيرة علي ان المصريين لن يقبلون باقل من طرد السفير الصهيوني من مصر وسحب السفير المصري وغلق سفارة الكيان الصهيوني وعدم تصدير الغاز للكيان الصهيوني فضلا عن الغاء ابو حصيرة تماما .
ويعرب مدونون ضد ابو حصيرة عن امله ان يتجاوب المجلس العسكري والحكومة المصرية مع قرارات ترضي مصر فليست هذه القرارات قرارات اعلان حرب لكن استجابة للضغط الثوري المصري المطلوب لاقصي درجة في هذه اللحظات الهامة .

مدونون ضد ابو حصيرة

20 اغسطس 2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق