الاثنين، 9 يناير، 2012

بيان الاجتماع الثاني للقوي السياسية والحزبية ومدونون ضد ابو حصيرة

بيان الاجتماع الثاني للقوي السياسية والحزبية ومدونون ضد ابو حصيرة


قرر الموقعون أدناه علي هذا البيان استمرار الاستنفار العام لدي جميع القوي السياسية والحزبية والائتلافية لمناهضة ما يسمي احتفال ابو حصيرة المزعوم مع تشكيل دروع بشرية لمنع زيارة أي وفود صهيونية تفكر في الوصول الي قبر ابو حصيرة خلال الفترة المقبلة مع إقامة جنحة مباشرة ضد كل من وافق علي هذه الزيارة المرفوضة شعبيا وقانونيا وسياسيا وبرلمانيا وذلك في حالة حدوثها .

كما تدعو القوي الموقعة علي البيان التي اجتمعت بمقر حزب الغد بمدينة دمنهور لليوم الثاني علي التالي جميع وسائل الاعلام والصحف الي حضور مؤتمر صحفي هام ظهر الثلاثاء بمدينة دمنهور سيعلن مكانها قبلها بوقت كاف لكي يتم الاعلان فيه عن تفاصيل هامة وحقائق حول ما تردد حول اقامة مولد ابو حصيرة من عدمه وتصور القوي المناهضة للحقائق وسيتم دعوة الشخصيات العامة لحضوره .

وتسعي القوي الموقعة علي البيان الي اقامة مؤتمر جماهيري حاشد بقرية دمتيوه المتواجد بها قبر ابو حصيرة المزعوم الشهر القادم لبحث تطوير وتنمية قرية دمتيوه التي تعاني من نقص الخدمات في خطوة سابقة لفعاليات انهاء هذا القبر المزعوم قضائيا تنفيذا للاحكام القضائية النهائية وعبر تفعيل دور النواب الداعم للقضية تحت قبة البرلمان .

وتقرر دعوة كل كتاب الراي العام الي التحدث حول هذه القضية وما تثيره من رفض عارم لدي جموع المصريين لما فيها من تدنيس لكرامة المصريين وسيادة الدولة لا يصح ان يقبل بعد ثورة 25 يناير .

.. الموقعون علي البيان ..

مدونون ضد ابوحصيرة - حـزب الغــد - التيار الناصري - الإخوان المسلمون - حزب الحرية و العدالة - حزب الإصلاح - شباب 6 ابريل - حزب النهضة - حركة وعي - حركة كفاية - حملة الدكتور البرادعي - حملة الدكتور ابو الفتوح .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق