الخميس، 5 يناير، 2012

مدونون ضد أبو حصيرة تبدأ حملة توقيعات وتحذر من الانقلاب على الشرعية


مدونون ضد أبو حصيرة تبدأ حملة توقيعات وتحذر من الانقلاب على الشرعية


31-12-2011
البحيرة – شريف عبد الرحمن
حذرت ائتلاف مدونون ضد أبو حصيرة من الانقلاب علي شرعية الشارع المصري  بزيارات مفاجئة أو سريعة لوفود إسرائيلية حتي ولو للقنصل الصهيوني بالإسكندرية وحده  فهذا لن يسمح بها شعبيا وأكد الائتلاف أنه  يترقب مرور هذا العام دون زيارات صهيونية .
وشدد "مدونون ضد أبو حصيرة في بيان لهم علي أهمية ان يستمر محافظ البحيرة علي رفضه استفاضة أي وفود صهيونية تأتي لزيارة للقبر احتراما لأحكام القضاء ، متمنيين أن تستمر الأجهزة السيادية والأمنية علي موقفها الرافض لهذه الزيارات  في هذه الفترة الحالية ومستقبلا .
وأعلنوا متابعتهم بأهمية الهدوء الكبير الذي تشهده منطقة قبر أبو حصيرة بقرية دمتيوه بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة والذي ينبئ حتي الآن انه لا إمكانية لوصول وفود صهيونية لإتمام الزيارات السنوية المعتادة إلي قبر أبو حصيرة
ويعتبر مدونون ضد أبو حصيرة أن هذا الأمر لاشك انتصار لإرادة شعبية حققتها ثورة 25 يناير تريح المواطنين من عناء زيارات مرفوضة شعبية كان يضيق فيها علي حريات المواطنين بشكل كبير وأيضا تريح الوطن من زيارات مرفوضة قانونا وكانت تشكل مسمار جحا للكيان الصهيوني في مصر.
وطالب مدونون ضد أبو حصيرة نواب الحرية والعدالة والنور والوفد وغيرهم من الفائزين بعضوية برلمان الثورة بالتحرك السريع مع بدء الدورة البرلمانية القادمة لوضع نهاية عاجلة لمأساة هذا القبر ووضع حد لانتهاك الصهاينة للقانون مع إمكانية أي زيارات صهيونية مستقبلية للقبر تتم لإحراج مصر أمام العالم مع الخروج بتصور عاجل ينهي تواجد هذا القبر في هذه المنطقة  .
وأعلن مدونون ضد أبو حصيرة بدء حملة توقعيات من القوي السياسية والحزبية والشخصيات العامة بمدينة دمنهور ومحافظة البحيرة  لرفعها  للمجلس العسكري والحكومة المصرية وأعضاء البرلمان المصري والشخصيات العامة وصانعة الرأي العام لبدء حملة " انتهي " وتطهير القرية من هذه الزيارات الصهيونية للأبد عبر مسارات القانون والبرلمان.
وتمني مدونون ضد أبو حصيرة آلا يخذل برلمان الثورة الشعب المصري  في وضع نهاية لمهزلة قبر أبو حصيرة في دمنهور . 
وقد أعلن المدونون عن تدشين صفحة رسمية على الفيس بوك تحكي وترصد تاريخ هذا القبر وبدء أولى الفعاليات الرافضة والميدانية لأبو حصيرة والتي بدءت عام 2007 مع انطلاق الحملة .
تابع صفحتنا على الفيس بوك بعنوان "مدونون ضد أبو حصيرة"


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق