الاثنين، 9 يناير، 2012

منسق حركة "مدونون ضد أبو حصيرة" للمصريون: لن نقبل بتدنيس أرض مصر


منسق حركة "مدونون ضد أبو حصيرة" للمصريون: لن نقبل بتدنيس أرض مصر



كتب- إسلام توفيق - المصريون 

09-01-2012 15:32

استنكرت حركة "مدونون ضد أبوحصيرة" استئناف شركة طيران الصهيونية، رحلاتها الجوية بين القاهرة و"تل أبيب"، بعد توقف دام أكثر من شهرين، وذلك برغم انخفاض حجم الحركة الجوية بين مصر وإسرائيل.
وقال حسين القبانى منسق الحركة فى تصريح خاص لـ"المصريون"، إن مطار القاهرة استقبل مؤخرا رحلة رقم 443، وصلت عليها 62 راكبًا، معظمهم من عرب إسرائيل، وبعض اليهود، سيتوجه بعضهم إلى مقبرة أبوحصيرة فى قرية ديمتوه بمدينة دمنهور فى محافظة البحيرة، وبشكل فردى!.
وأضاف أن هذه الرحلة استفزازية للشعب المصرى، ومن الأفضل لها أن تغادر من حيث أتت فلا الشعب المصرى يرضى بوصولها بعد الثورة أو حتى قبل الثورة، مشددًا على أن مصر بعد الثورة لن تقبل بأى حال من الأحوال مقرًا لاحتفالات الصهاينة، فما عاد فى الصبر متسعًا أو للتحمل وقتًا لآخر.
وأشار إلى أن هذا الأسلوب الاستفزازى من جانب الصهاينة يثبت تورط القيادة المصرية والممثلة فى المجلس العسكرى وحكومته، الذين اقسموا أن يعيشوا بكرامتهم أحرارًا وإلا تدنس سيادة بلدهم الحبيب مصر وحذر من محاولة القفز على إرادة المصريين، داعيًا نواب الشعب بالتحرك الجاد والفعال لمواجهة مثل هذه الزيارات التى تزيد البلاد غضبًا واحتقانا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق