الاثنين، 2 يناير، 2012

الإخوان المسلمون يدعون شعب البحيرة لوقفة احتجاجية ضد أبو حصيرة اليوم الخميس


الإخوان المسلمون يدعون شعب البحيرة لوقفة احتجاجية ضد أبو حصيرة اليوم الخميس

30-12-2010
تتقدم جماعة الأخوان المسلمين بالبحيرة بدعوة شعب البحيرة وشرفاء مصر للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية الحاشدة والمقرر أن تعقد في الواحدة من ظهر اليوم الخميس أمام محكمة دمنهور الابتدائية للتنديد بتدنيس الصهاينة لأرض دمنهور وإهدار النظام لأحكام القضاء النهائية والسماح باحتفالات أبو حصيرة .
ويشارك في المظاهرة جماعة الإخوان المسلمين و الجمعية الوطنية للتغيير وحزب الغد والحزب الناصري وحزب الكرامة وحزب الجبهة الديمقراطية وحزب الوفد وحزب التجمع وحركة كفاية وائتلاف مدونون ضد أبو حصيرة وحملة لن تمروا فوق ارضي وحركة حشد والحملة الشعبية لدعم البرادعي وحملة دعم حمدين صباحي .
يذكر أن جماعة الإخوان المسلمين بالبحيرة قد أعلنت رفضها لإقامة احتفالات مولد أبو حصير وأكدت على المشاركة في كافة الفعاليات الرافضة لهذه الاحتفالات كما أشارت إلى مشاركتها في الوقفة الاحتجاجية الحاشدة ظهر اليوم ، و يشارك أيضا د. عبد الجليل مصطفى المنسق العام للجمعية الوطنية للتغيير بالبحيرة والعشرات من القيادات الشعبية على مستوى محافظات مصر .
وقد أستنكر د. محمد جمال حشمت عضو المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالبحيرة موقف حكومة الحزب الوطني قائلا "ورغم اكتشاف أكثر من قضية جاسوسية هذه الأيام باعتبارهم عملاء لدولة معادية نجد إجراءات أمنية تخنق المصريين وحماية لوفود الصهاينة لحضور احتفالات أبو حصيرة باعتبارهم من دولة صديقة تربطنا بها اتفاقية سلام ، واصفا سماح النظام المصري للصهاينة بزيارة أبو حصيرة بالسلوك الشاذ مضيفا أن هذا يفسر حالة الهوان والضعف التي تتلبسه من أجل بقاء الغمة الحاكمة في مناصبها تستمتع بمظاهر الأبهة وتستمر في نهب ثروات مصر وتوزيعها على محاسيبهم وشركائهم !!
وأكد على أن موقف النظام المصري من عدم احترام الأحكام القضائية  والاستهانة بالسلطة القضائية موقف مبدئي حاكم وحاسم في علاقة السلطة التنفيذية بباقي السلطات فقد أهدرت ألاف الأحكام أثناء العملية الانتخابية انتظارا لتمام التزوير وتشكيل مجلس العار ثم الاحتجاج بأن المجلس سيد قراره .
وقد دعا حمدين صباحي عضو مجلس الشعب السابق للاحتشاد ضد مولد أبو حصيرة موضحا أن الصهيونية هي أسوأ نماذج استغلال الدين لأغراض سياسية ، مطالبا الجميع بتوحيد الجهود ضد إقامة مولد أبو حصيرة الذي يمثل عدوانا على كرامة مصر وأحكام قضائها .
وعلى صعيد أخر أصدر حزب الغد بالبحيرة بيانا دعا في كل الرافضين للصهيونية تحت عنوان "أطلق كلمة الحق و قل للصهيوني لأ" بالمشاركة في انتفاضة الخميس ضد ما أسموه قيام محتل داخلي احتلنا بالتزوير و بقطعان أمن الدولة أنه يرحب بمحتل خارجي لم نر منه إلا كل سفالة و إجرام و تدنيس للمقدسات سواء كانت مسجد أو كنيسة ، مطالبا الشرفاء بالوقوف وإعلان رفض كل القيم الفاسدة و المنبطحة الصادرة عن حكومة الحزب الوطني .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق